الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016

#اغضبوا_لحلب_يامسلمين:ميليشيا (النجباء) العراقية تعلن: حلب (شيعية)

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
11:54:00 ص

السلام عليكم

بثت قناة النجباء العراقية اليوم الاثنين شريطاً مصوراً يظهر فيه زعيم ميليشيا “النجباء” العراقية الشيعية أكرم الكعبي يتجول في جبهات القتال في ريف حلب الجنوبي، مصحبةً الجولة بأغانٍ امتازت بطائفيةٍ غير مسبوقة.
وفي الشريط أعلن الكعبي إن زيارته لحلب تأتي في إطار مشاركته في الحرب ضمن “محور مقاومة الاحتلال والاستكبار العالمي المدعوم من دول وهابية وتكفيرية”.
ويظهر من كلام الكعبي أن هذه الزيارة كانت بعد عيد الأضحى الذي صادف الثاني عشر من أيلول/سبتمبر الجاري، وكانت الحركة أعلنت عن زيارة لقائدها في السابع عشر من الشهر الجاري، بحسب موقعها الرسمي.
وبدأت التغطية الإعلامية لقناة “النجباء” من ساعة وصوله إلى مطار حلب، شَملَتْ جولةُ الامينِ العام لميليشيا (النجباء)، مراكز اللواءِ الثاني في الحركة وأفواجِها في الريفِ الجنوبي لمدينةِ حلب.
واستقبل المدّاحون من عناصر الميليشيا، الكعبي، بقصائد مديح امتازت بطائفيتها وبأنهم جنود المهدي بقيادة الكعبي الذي أفردوا في مديحه أبياتاً عديدةً.
وادعى زعيم الميليشيا أن تقدم الثوار في ريف حلب الجنوبي كان بسبب عقد الهدنة والتزام (النجباء) بها، حيث انسحبوا للقتال ضد “داعش”. وادعى أيضاً أن إسرائيل قصفت مواقعهم لمساندة تقدم الثوار، في حين لم تعلن الحركة في أي مناسبة سابقة أنها تعرضت لقصفٍ إسرائيلي.
وأفرد جزءا كبيراً من كلمته لعناصره بالتهجّم على الشيخ عبد الله المحيسني، الذي ألقى خطبةً في مسجد العيس بريف حلب الجنوبي، رداً على خطبة مشابهة للكعبي على ذات المنبر عندما كانت تسيطر الميليشيا على البلدة.
وفي البرومو الذي بثته قناة (ألنجباء) لهذه الزيارة بثت أغنية تمجد الحركة وتتغنى بحلب، وتقول بعض كلماتها “حلب شيعية وتريد اليوم أهلها” مدعية أن أهل حلب هم عناصر النجباء الذين أتوا للدفاع عنها.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top