كيفية التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2018

مرحباً بكم في المقال السنوي لقرعة أمريكا، واليوم سنتعرف على موعد التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 ، بالإضافة إلى بعضنقاط النصب بإسم القرعة، مع توضيح نقطة هامة حول شروط التسجيل في قرعة أمريكا، بالإضافة إلى التعريف بـ الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالقرعة، اضافة إلى بعض النقاط الهامة.

التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018

سيبدأ التسجيل في اللوتري الأمريكي 2018 يوم 4 أكتوبر 2016، أي بعد 29 يوم من الآن، وسيستمر التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا  حتى يوم 7 نوفمبر، بعدها سيغلق باب التسجيل على القرعة في انتظار ظهور نتائج القرعة في 2017.

موقع التسجيل في القرعة الأمريكية

سيبدأ التسجيل في القرعة على الموقع الرسمي للقرعة https://www.dvlottery.state.gov وهو الموقع الوحيد الذي يمكن التسجيل من خلاله على القرعة، ولا يوجد أي موقع أو جهة أخرى يمكن من خلالها التسجيل على القرعة.
التسجيل في القرعة مجاناً بشكل كامل على الموقع الرسمي للقرعة، ومن تصله رسالة تطلب مقابل مادي مقابل التسجيل في القرعة عليه تجاهلها، والمقابل الذي يدفع للتسجيل في القرعة، هو فقط للمكاتب التي تقدم خدمات الهجرة، وتكون مهمة مكتب الهجرة تجهيز ملف قرعة أمريكا ومن ثم التقديم من خلال موقع القرعة، وتكون الأموال التي تدفع مقابل خدمة تجهيز الملف.
يمكن لأي شخص تجهيز الملف و التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 وحده، لكن من يجد صعوبة في الأمر، الأفضل أن يسند المهمة إلى مكتب هجرة معتمد، فهو قادر على اعداد الملف بشكل أفضل.

شروط وكيفية التسجيل في القرعة

الشروط وكيفية التسجيل سنسرد لها مقال مطول، وسنكتفي اليوم بالحديث عن موعد التسجيل، وموعد معرفة نتيجة القرعة، بالإضافة إلى بعض التوضيحات حول القرعة، ورغم أن خطوات التسجيل يمكن لأي شخص القيام بها، إلا أن خطوات واجراءات التسجيل في قرعة أمريكا طويلة بعض الشئ، وخلال أيام سنطرح ملف كامل بخطوات التسجيل، يوضح كل شئ بداية من الاسم وتجهيز الصورة الصحيحة لملف القرعة حتى الإنتهاء من الملف، ومن يجد الخطوات صعبة عليه، يمكنه اسناد المهمة إلى أحد مكاتب الهجرة الى امريكا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فاكهة الشيريمويا تقتل السرطان وتذيبه. امانة في رقبتك انشر لعل الله يشفي بها مريض سرطان

خلطات للتقوية الجنسية عند الرجال

أسباب البهاق و طرق العلاج ونصائح غذائية للمرضى المصابين