السبت، 8 أكتوبر، 2016

مانشستر يونايتد يسعى لإغراء بيل بـ 20 مليون يورو كراتب سنوي

من طرف حصريا حصريا  
التسميات:
11:46:00 ص

السلام عليكم
كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، امس الأربعاء، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم يسعى لضم الويلزي غاريث بيل لصفوف الفريق الكروي في الموسم المقبل.
وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد رصد مبلغ 20 مليون يورو كراتب سنوي لبيل في محاولة لإغرائه ماليًا تمهيدًا للحصول على موافقته بالرحيل عن ريال مدريد الإسباني، والعودة للعب في الدوري الإنجليزي.
ولا يحق لغاريث بيل الرحيل عن صفوف النادي الملكي إلا بعد الحصول على موافقة مسؤوليه، حيث أنه ما زال مرتبطًا بعقد معه ينتهي في يونيو/ حزيران 2019.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مسؤولي ريال مدريد يحاولون بشتى الطرق تمديد التعاقد مع بيل لسنوات أطول، وأن إدارة النادي الملكي تُجهِّز عقدًا جديدًا يمتد حتى 6 سنوات قادمة، أي لغاية عام 2022، مع حصوله على راتب سنوي لا يتخطى حاجز الـ10 ملايين يورو.
ورحل غاريث بيل عن الدوري الإنجليزي (البريمرليغ) في عام 2013، بعدما لعب في صفوف توتنهام، لينتقل على إثرها لريال مدريد لمدة 6 مواسم.
وحقق بيل مع ريال مدريد العديد من الألقاب هي كأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية مرة واحدة لكل منهما، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مرتين لكل منهما.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
تدعمه Blogger.
back to top