الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016

كيم كارداشيان: هذا ما فعله المسلّحون عندما دخلوا غرفة نومي !

من طرف Rami Kilani  
التسميات:
3:59:00 م

السلام عليكم

روت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكيّة كيم كارداشيان تفاصيل ما حدث لها فجر أمس الاثنين بشقة فندقية بباريس، حيث تسلل 5 مسلحين ملثمين إلى غرفتها متنكرين في ثياب الشركة الفرنسية.

وحسب ما نشره موقع العربية.نت نقلا عن كاردشيان، فقد دخل ملثم بقناع إلى غرفتها من بابها الرئيسي، ثم لمحت زميله يدخل من باب زجاجي آخر، فاستدارت على السرير والتقطت هاتفها الجوال وحاولت الاتصال بحارسها الأمني إلا أن أحدهما سارع وافتكه من يدها.


ثم قاما بربط يديها وكاحليها، فظنّت أنهما يرغبان باغتصابها، إلا أنهما اقتاداها إلى الحمام عندها أخبرتهما أن لديها الكثير من المال ويمكنهما أخذ ما يرغبان به، وقد تفطنت صديقتها التي كانت في الطابق السفلي إلى الضجيج فاتصلت بالحارس لكنه وصل بعد مغادرة اللصوص للمكان.


وأعلنت النجمة الأمريكيّة أنّ الشخصين سلباها مجوهرات بقيمة 16 مليون دولار، وحسب الشرطة الفرنسية فانّ ما حدث يعدّ حدثا نادرا جدّا ولم يسبق أن وقع، مشيرين إلى أنّ السارقين كانوا على علم بمجوهرات كارداشيان، لأنها نشرت قبل أيام قليلة صورا جديدة لها في حسابها بموقع" الأنستغرام" ظهرت فيها وهي تضع بأصبعها خاتم خطبتها الذي يمثّل "ثروة".


هذا الخاتم الذي تبلغ قيمته 4 ملايين دولار يحتوي على ماسة بحجم 15 قيراطا صنعه المجوهراتي الأميركي- الإسرائيلي Lorraine Schwartz وقدّم لها زوجها المغني كانييه ويست سنة 2013.


ويذكر أنّ 5 مسلّحين كانوا قد اقتحموا سكن Pourtalès الفاخر في الدائرة الثامنة الأرقى بباريس، والمكون من 9 شقق فندقية الطراز، وسيطروا على حارسه الليلي بقوة السلاح وأجبروه على أن يدلهم على غرفة كارداشيان، وفيما بقي معه 3 مسلحين، اتجه الباقيان إلى الغرفة، ليقوما بسطو على طريقة عصابة شهيرة في أوروبا باسم "النمر الوردي" المتخصصة في سرقة المجوهرات.


ورجّح خبراء أمنيّون أن يكون مقطع الفيديو الذي نشرته كارداشيان على تطبيق سناب شات وهي تجلس بمفردها في الشقة قد سهّل مهمّة الملثمين بعد أن تأكّدوا أنّها بمفرده، داعين الناس إلى الحد من المعلومات التي يتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ما يتعلق بالعطلات أو الممتلكات الباهظة.


رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top