السبت، 1 أكتوبر، 2016

مورينيو: هناك مفاجأة تنتظرني بعد خمسة أشهر

من طرف jiraya  
التسميات:
7:21:00 م

السلام عليكم
لم أعرف الكثير عن لاعبي فريقي بعد
قال جوزيه مورينيو مُدرب مانشستر يونايتد إنه سيحتاج إلى المزيد من الوقت للوصول بفريقه إلى أفضل مستوى وتحقيق أفضل النتائج.
ويحل ستوك سيتي ضيفًا على أولد ترافورد غدًا الأحد في شهر مزدحم بالمهمات الصعبة لليونايتد الذي سيكون عليه مواجهة ليفربول، فنربخشة، تشيلسي ومانشستر سيتي.
وحقق مورينيو سبعة انتصارات في أول 10 مباريات له كمدرب للشياطين الحمر، لكنه ادعى أنه لم يعرف كل شيء عن لاعبي فريقه خلال تلك المدة القصيرة، وقال في حوارٍ مع الصحفيين "أنا أريد الوقت، أريد أن أرى اللاعبين يلعبون، أريد أن أراهم في ظروفٍ مختلفة، أريد أن أعرف المزيد عنهم".
وأضاف صاحب الـ 53 عامًا "ما زال هناك الكثير لأعرفه، لكن هذا لن يتم قبل وقتٍ طويل من العمل معهم، هناك دائمًا مفاجأة تنتظرك خلف الباب عندما تعمل مع فريقك لأربعة أو خمسة أشهر".
وحقق اليونايتد فوزًا غير مقنعًا على زوريا لوهانسك بهدفٍ نظيف الخميس الماضي في الدوري الأوروبي، لكن بالنسبة لمورينيو فإن هذه المباراة منحته فرصة ليتعلم المزيد عن فريقه.
"أنا أعرف المزيد عن لاعبي فريقي بعد كل مباراة، خصوصًا من يلعب منهم، بالطبع، أتمنى أن يحظى الجميع بفرصة لعب أكبر لأتمكن من معرفتهم أكثر، لكننا سنحتاجهم بالتأكيد، خصوصًا عندما تلعب يوم الخميس – في الدوري الأوروبي – وهو ما يؤثر على تحضيراتك للمنافسات المحلية".
ورفض المدرب البرتغالي الحديث عن صعوبة المواجهات التي تنتظرهم خلال شهر أوكتوبر، خصوصًا بعد خسارتهم أمام مانشستر سيتي وواتفورد الشهر الماضي.
"كل مباراة صعبة، أمام واتفورد خسرنا ثلاثة نقاط في مباراة كانت مختلفة عن مباراتنا أمام مانشستر سيتي، لذلك كل مباراة مهمة بالنسبة لي، صحيح أننا سنواجه فرقًا كبيرة هذا الشهر، لكن هذا مفيد لنا".

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top