الاثنين، 10 أكتوبر، 2016

زوجة ترامب تدعو الأمريكان أن يغفروا لزوجها.. ماذا ولماذا؟ نيويورك – وكالات

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
10:06:00 ص

السلام عليكم

طلبت ميلاني ترامب، زوجة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، من الأمريكيين أن يغفروا لزوجها تصريحاته "غير المقبولة والبذيئة".

واعتبرت أن هذه التصريحات لا تمثل حقيقة دونالد ترامب.

وقالت في بيان: "الكلمات التي استخدمها زوجي هي برأيي غير مقبولة وبذيئة. وهي لا تمثل الرجل الذي أعرف"، في إشارة إلى فيديو يعود إلى العام 2005، حين كان ترامب رجل أعمال ونجما تلفزيونيا عمره 59 عاما، يروي فيه بكلام بذيء ومهين أسلوبه في التحرش بالنساء، ولو كان دون موافقتهن.

وأضافت ميلاني ترامب: "آمل في أن يقبل الناس اعتذاراته، كما فعلت أنا".

وسارع المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، إلى منع انهيار حملته في وقت مبكر من صباح السبت، بإصدار بيان مصور معد على عجل، عبر فيه عن أسفه على الإدلاء بتصريحات مشينة عن النساء.

وأعلن ترامب أنه تغير، لكنه أثار موضوع خيانات الرئيس السابق بيل كلينتون، وانتقد منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بحدة، وقال إنه سيتوسع في تناول ماضيهما خلال الأيام القادمة.

وتم الكشف عن تسجيل فيديو يعود لعام 2005 يظهر فيه ترامب، أحد نجوم برامج تلفزيون الواقع حينها، وهو يتحدث بصراحة عن تلمس أجساد النساء، ومحاولة إغواء سيدة متزوجة. وحاول الديمقراطيون تسليط الضوء على مثل هذا السلوك؛ لمنع الناخبات من منحه أصواتهن، قبل أقل من شهر على إجراء الانتخابات الرئاسية.

وظهر الفيديو قبل ثاني مناظرة تعقد مساء الأحد، والتي تعدّ شديدة الأهمية لترامب، ليحاول فيها العودة، بعد تراجعات حادة لشعبيته في بعض استطلاعات الرأي، بعد أداء سيئ في المناظرة الأولى.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top