الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2016

يوسف الحسيني يهدّد السعودية وناشطون: "نشوف مين هيعيّط"

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
7:40:00 ص

السلام عليكم
أرسل الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، يوسف الحسيني، تهديدا غير مباشر للسعودية، عبر تغريدة نشرها بحسابه في "تويتر"، اعتبرها نشطاء إساءة مباشرة لولي ولي العهد السعودي وللملك سلمان. 


الحسيني نشر صورة تداولتها وكالات عالمية، يهمس خلالها مندوب مصر بالأمم المتحدة، عمرو أبو العطا، مع نظيره السوري، بشار الجعفري، قبل البدء بجلسة التصويت على مشروعي قرار -أحدهما روسي والآخر فرنسي- حول الملف السوري.



وعلّق عليها: "ده سر شدة الودن؟! و هي مصر بتتشد ودنها!!"، في إشارة إلى قرار متداول بامتناع السعودية عن توريد مصر بالإمدادات البترولية.



وتابع يوسف الحسيني: "إحنا لو رفعنا أيدينا بس.. الولد هيعيط لأبوه"، في تغريدة اعتبرها ناشطون تهديدا واضحا للسعودية، وسخرية من محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي.



وقام يوسف الحسيني بنشر عدة تغريدات لصور قديمة لـ"التكية المصرية"، و"المحمل النبوي الشريف"، وهي إحدى صور المساعدة التي كانت تقدمها مصر للحرمين الشريفين، وللمعتمرين والحجاج.



ناشطون اعتبروا أن نشر الحسيني لهذه الصور هو تلميح منه لتأييد إيران في دعوتها السعودية لتدويل رعاية الحج.



وقال ناشطون إن يوسف الحسيني، الذي يقر بأنه "شيوعي"، لا يجد حرجا في إظهار تأييده لإيران، وروسيا، ونظام الأسد.



واعتبر مغردّون أن "الحسيني، الذي يتفاخر بعداء السعودية، هو واجهة للنظام المصري، الذي كشف مؤخرا عن وجهه الخفي، ولم تنفع معه المليارات المقدمة من السعودية ودول الخليج".



حساب "مثقف من الطيبين"، غرد: "بدأ مرتزقة السيسي بالنباح علينا كالعادة، هذه المرة (الواد الحسيني)، يلمح بأنهم لو شدوا علينا شوية راح يبكي محمد بن سلمان عند أبوه!!".



وقال المغرد "جبريل"، إن "الحسيني يتطاول على الأمير محمد بن سلمان، ويبيّن وجهه الحقيقي".



المغرد عبد الرحمن الطريري، في ردّه على الحسيني، قال: "بحسب منطقك: هنشوف إحنا لما شدينا الودن مين اللي هيعيط".



ماجد القشعمي، قال إن "الواد الطبال يحتاج لسعة (قفى) جديدة ترجعه لوضعه الصحيح"، ناشرا فيديو قديما للاعتداء على يوسف الحسيني.



الإعلامي مساعد الكثيري، غرد: "لنر أيها الخسيس من الذي ستؤلمه أذنه، بل قد يصاب بالصمم، والأيام بيننا ياقبيح".



فيما قال مشعل الخالدي: "يكفي اعترافك بأنك شيوعي، ما يجعلك تلقائيا عميلا لروسيا وكلبا لبوتين ورفاقه، وتسوغ بمنطق العملاء، الابتزاز الروسي لمصر".



عبد العزيز أبو صالح، سخر من الحسيني، قائلا: "العالم كله مرمطكم ومرمط رئيسكم... بتاع الرز، والحين جاي تتكلم على شد الودن!!!".



سعد العطياني، قال: "من ينتقد صلاة التلاميذ في مدارس مصر ماذا يرجى منه.. كره بلاد الحرمين يسري بدمك يا تافه".

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top