الأربعاء، 26 أكتوبر، 2016

فضائح جنسية جديدة من العيار الثقيل لترامب.. ومخدرات أيضا

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
12:00:00 م

السلام عليكم
كشف موقع "ديلي بيست"، الثلاثاء، فضائح مخدرات وفضائح جنسية جديدة من العيار الثقيل للمرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب. 
وقال الموقع إن ترامب استضاف حفلات في سنوات التسعينيات تم فيها تعاطي مخدر الكوكايين، ومارس فيها رجال بالغون وأثرياء الجنس مع عارضات أزياء شابات، بعضهن قاصرات.

وتابع "ديلي بيست"، نقلا عن مصادر شاركت في هذه الحفلات، أن الحفلات أقيمت في فندق “بلازا” في نيويورك، الذي كان ملكا لترامب من عام 1988 حتى 1992 قبل أن يصبح غير قادر على تحمل ديونه والتوصل إلى اتفاق للتخلي عن جزء كبير من المبنى لدائنيه.

كما نقل الموقع عن مصور شارك في بعض الحفلات وطلب عدم نشر هويته، قوله إنه تم تشجيع العارضات على حضور الحفلات بإعطائهن وعودا بأنهن "ستلقتين مع رجال أثرياء سيساعدوكن". متابعا أنه تم إغراء الرجال بوجود "فتيات صغيرات يعتقدن بأنهن سيصلن إلى مكان ما"، من أجل الحضور.

وقال المصور إن سن الفتيات وصل إلى 15 عاما، وبأنه "لم يكن لديهن أي فكرة، وانتهى بهن الأمر في أوضاع مخلة"، واستطرد: "كانت هناك دراما دائما لأن الرجال قاموا بإلقاء المال والمخدرات عليهن لإغرائهن".

وأضاف المتحدث: "كان ترامب يتجول بين الحفلات ويتسكع مع عدد من الفتيات. لقد رأيته. كان يمارس الجنس كالمجنون.. ترامب كان في قلب ذلك. لقد أحب أن يكون مركز الاهتمام وفي السر، كان وحشا".

وقال أندي لوتشيسي، عارض أزياء ومنظم تلك الحفلات ومن مؤيدي ترامب، لـ"ديلي بيست": "لقد كان هناك كوكايين. لم أر أبدا ترامب يتعاطاه. إنه لا يتعاطى الكوكايين. لديه سيطرة على نفسه".

وأكد لوتشيسي لـ”ديلي بسيت” الكثير من الفتيات في سن الـ14 "يبدون كأنهن في عمر 24 سنة. هذا أكثر شيء يمكنني قوله. لم أسأل أبدا عن أعمارهن؛ قمت بالمشاركة فقط".

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top