السبت، 22 أكتوبر، 2016

فضيحة في فرنسا بعد تورط الإمارات في تمويل الحملة الانتخابية لمارين لوبان زعيمة اليمين المتطرف العنصري الكاره للعرب والمسلمين. !!!!

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
10:55:00 م

السلام عليكم

نشرت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية تقريرا عرضت أبرز استعدادات الجبهة الوطنية الفرنسية للرهان الانتخابي القادم في سنة 2017، وعن وجود شبهات حول حصول الجبهة الوطنية على تمويلات أجنبية روسية وإماراتية.
وقالت الصحيفة إن خيبة الأمل التي أصابت الجبهة الوطنية الفرنسية خلال الانتخابات الإقليمية الأخيرة التي عقدت في كانون الثاني/ديسمبر الماضي، وضعتها أمام حتمية تدارك أخطائها لتكون أكثر استعدادا خلال الانتخابات الرئاسية والتشريعية القادمة في سنة 2017.
وذكرت الصحيفة أن مسؤولي الجبهة الوطنية الفرنسية يبدون “واثقين من فوزهم الساحق ضد كل منافسيهم” خلال الانتخابات القادمة، وهو على حد تعبير المستشار السابق لماري لوبان، بول ماري كوتو، “مجرد وهم”، وهو ما أثبتته الانتخابات الإقليمية التي شهدت سريعا تراجع الجبهة الوطنية بعد بداية واعدة في الدورة الأولى. حسبما ما ترجمه موقع “عربي 21”
وأضافت الصحيفة أن الجبهة الوطنية الفرنسية تعتمد في تمويل نشاطاتها الحزبية على التمويلات العمومية التي تتراوح سنويا بين 3.4 و5.5 مليون يورو، وعلى مساهمات المنخرطين في الحزب، الذين بلغ عددهم 54 ألف شخصا، لكنها لازالت في حاجة ضرورية للبحث عن مصادر بديلة لتوفير موارد مالية ضخمة خلال الحملة الانتخابية، وهو ما تراهن عليه الجبهة من خلال تمويلات أجنبية.
وقد كثّفت الجبهة الوطنية الفرنسية اتصالاتها السرية مع أطراف روسية، وفقا لما نشرته العديد من الصحف في موسكو، بهدف ضمان تمويلات بديلة في حال عجز الحزب عن توفير تمويلات من البنوك الفرنسية.
وبحسب الصحيفة الفرنسية، فقد وعدت أطراف إماراتية بتمويل الحملة الانتخابية للجبهة الوطنية في سنة 2014، قبل أن يتراجعوا عن ذلك في وقت لاحق، ولكن “لايزال هناك العديد من الأطراف الإماراتيين الذين يساندون المواقف المعادية للإسلاميين التي تتبناها ماري لوبان”، وقد يقدمون الدعم لها في الانتخابات القادمة.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top