الأحد، 9 أكتوبر، 2016

خطوات محددة تقضي على مشكلة ترهل الثدي عند الرجال!

من طرف jiraya  
التسميات:
8:51:00 م

السلام عليكم

هل تعاني من مظهر غير مناسب في جسمك نتيجة لترهل الثدي؟!، إنك إذن بحاجة إلى قراءة هذا الموضوع جيدا.
فبعض الرجال يشتكون من وجود ثدي مترهل في جسمهم وهو يرجع في المقام الأول إلي نسبة الدهون الزائدة في الصدر.
وهذه المشكلة لا تتعلق فقط بالشكل، ولكنها قد ترتبط كذلك ببعض الأمراض والمشاكل الصحية عند الرجال مثل مرض السكري، أمراض القلب، الكبد الدهني، مستويات السكر العالية، إرتفاع ضغط الدم، الرغبة الجنسية.
لذلك يجب أن تلجأ دائما إلى التدريبات الخاصة بفقدان الدهون، ويفضل أن يحصل معها عدد من التغييرات المحددة في نظامك الغذائي.
ونقدم لكم فيما يلي بعض النصائح التي تمكنكم من التخلص من الثدي المترهل عند الرجال:
1ـ تجنب تناول الوجبات السريعة، االدهون التي توجد في الصدر عند الرجال قد ترجع إلي تناول الوجبات السريعة بإستمرار، ويمكنك إضافة الأطعمة الصحية الأخري إلي وجبات الطعام مثل الأسماك، اللحوم، الفواكه، الخضار.
2ـ تناول البيض؛ لأنه يساعد في زيادة المزيد من هرمون التستوستيرون، وقد أثبتت الدراسات بأن الكوليسترول الموجود في البيض لا يؤدي إلي زيادة نسبة الكوليسترول الضار.
3ـ قم بأداء تمارين القلب حيث تساعد تمارين القلب و الأوعية الدموية الرجال علي حرق المزيد من السعرات الحرارية لإنقاص الوزن، وحرق دهون الصدر.
4ـ ممارسة التمارين الرياضية بجانب تمارين القلب التي تساعد في تقليل دهون الصدر مثل الملاكمة و التجديف و السباحة و التمارين التي تركز علي الجزء العلوي من الجسم فهذه الرياضات تساعد في تحسين لياقة الجسم .
5ـ إتباع ممارسة رياضة رفع الأوزان وهو ما يؤدي إلي نمو العضلات، وزيادة مستوي هرمون التستوستيرون و التخلص من الثدي عند الرجال بسهولة.
6ـ ممارسة تمارين القوة: بجانب الروتين البدني للتخلص من الثدي عند الرجال، حاول ممارسة تمارين القوة لتشكيل عضلات الصدر.
اتباع هذه النصائح يجعل هناك قدرة وقابلية لجسمك على التخلص من الدهون التي تتكون في منطقة الثدي وبالتالي التخلص من مشكلة الثدي المترهل.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top