الأحد، 9 أكتوبر، 2016

بالصور تعلمي اللف التنحيفى في البيت لتخسيس البطن والإرداف و الجسم كاملاً

من طرف jiraya  
التسميات:
7:26:00 م

السلام عليكم
إذا كنت في حاجة للتخلص من الدهون الزائدة والآلام والترهلات وشد الجلد فإننا نقدم لك اليوم طريقة هامة وفعالة تساعدك على ذلك بكل سهولة وهي طريقة عمل اللف التنحيفي للجسم بالنايلون بالخطوات المصورة والتي سوف تكون فعالة للغاية في التخلص من الوزن الزائد والجلد المترهل فتابع الخطوات معنا لتتمكن من القيام بها بنفسك بالمنزل

خطوات اللف التنحيفى

أولاً هذه الخطوات القادمة يمكنك تنفيذها وتطبيقها على أي منطقة من مناطق الجسم ترغبين في تخسيسها وتفتيت الدهون بها ، البطن، الأرداف، المؤخرة أو اي منطقة تزعجين من بروز الدهون بها .
1- تأكد أولا من أن جلدك نظيف وجاف قبل البدء في دهان الكريم ولف الورق النايلون لتضمن أفضل نتيجة ممكنه
2- قم بدهان المكان الذي تود أن تقوم بلفه بأي نوع كريم مذيب للدهون أو خاص بالسليوليت حيث أن هذا العلاج يعمل بشكل جيد على الكاحلين والساقين والفخذين والأرداف والذراعين والرسغين والبطن و المميز إنه يمكنك استخدام أي نوع من الكريم للمساعدة على التخلص من الآلام إن كنت تعاني من آلام في مكان ما ، وأي نوع كريم أو دهان تفضله ويناسبك أكثر يمكنك إستخدامه أو حتي نوع كريم لتنعيم البشرة .

3- ثم قم بلف اجزاء الجسم التي قد قمت بدهانها بالورق النايلون تأكد إنك قُمت بلفها كاملة بورق النايلون وبإحكام جيد ، حتى لا تتفكك أثناء النوم  ملحوظة هامة يجب أن تلفها ولكن دون أن تضيقها أكثر من اللازم حتى لا تسبب لك حساسية لجلدك أو تنميل بالمنطقة الملفوف حولها ، أو حتي تتسبب في إحتباس الدم .
4- ثم اترك جسمك ملفوفا بورق النايلون أثناء النوم أي طوال ساعات الليل دون أن تعبث بها أو تحرك الورق النايلون من مكانه على جسدك.
5- وعند الاستيقاظ في الصباح قم بإزالة الورق النايلون واغسل الآثار المتبقية من الكريم، سوف تجد أن أجزاء جسمك التي تم لفها هنا أصبحت أكثر سلاسة وتماسك، و ستري بنفسك أن تلك المناطق تم شدها بطريقة ملحوظة أي ان اي ظهور لمناطق السليوليت ستراها اختفت أو قلت قليلا بمعني أصح .
كيف يساعدك اللف التنحيفي على حرق الدهون والتخسيس  وماهي فوائده الاخرى؟
١- إن استخدام أنواع كريم معينه ” لتسخين الجسم ” من شأنها أن تفتت الدهون في المنطاق التي قمت حولها باللف التنحيفي
٢- أن اللف التنحيفي في حد ذاته حتي وأن كان بدون كرم معين يسخن المنطقة الملفوف حولها و يعمل على إفرزا العرق والسموم منها، ومع التسخين لمدة طويلة ومع الأستمرار في تطبيق اللف التنحيفي يتم إزالة الدهون بشكل ملحوظ .

٣- المميز في هذه الطريقة إنها تعتبر وسيلة مثالية جدا للقضاء على الترهلات و علامات التمدد بالجلد مع الأستمرار
٤- لا تتخيلي ان اللف التنحيفي فقط سينقص وزنك ، هو فقط عامل مساعد يجب ان تمارسي الرياضة بجانبة حتي وإن كانت نصف ساعة مشي يوميا ، و كذلك إتباع نظام غذائي متكامل و لكن يساعد على إنقاص الوزن وقتها ستشعري إن اللف التنحيفي ساعدك كثيرا .
٥- هذه الطريقة وإن بدت سهلة وبسيطة إلا أنها فعالة جدا إيضا للتخلص من الآلام في مناطق الجسم المختلفة ، خصوصا للأشخاص الذين يقومون ببذل مجهود بدني وعضلي كبير أثناء العمل وللأشخاص الذين يمارسون أنواع الرياضات المختلفة
٦- هذه الطريقة مناسبة لكل الفئات العمرية بما فيهم الكبار في السن .
نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه المقالة ومن هذه الطريقة للف الجسم بورق النايلون ونتمنى أن تشاركونا بتجاربكم المختلفة مع هذا العلاج الحديث من نوعه وهل حصلتم على النتيجة المنشودة بالفعل عند استخدامه من التنحيف والتخلص من الآلام ؟

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top