الخميس، 6 أكتوبر، 2016

كارول معلوف تتزوج من "عمر خطّاب" وأنباء عن إسلامها

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
2:05:00 م

السلام عليكم
أعلنت الإعلامية اللبنانية كارول معلوف، زواجها من شاب لبناني سنّي يُدعى "عمر خطاب"، فيما قال إعلاميون إن معلوف أشهرت إسلامها.

ونشرت معلوف وخطّاب عدّة صور لهما، فيما لم يؤكد أي منهما نبأ إسلام الإعلامية اللبنانية "المغضوب" عليها من قبل حزب الله، لإجرائها مقابلة مع أسرى الحزب لدى جبهة فتح الشام.

وذكرت صحف لبنانية أن عمر خطاب زوج كارول معلوف، هو رئيس اتحاد المؤسسات الإغاثية الإسلامية، وناشط في الجماعة الاسلامية وحائز على إجازة في الهندسة الميكانيكية.

وعلّقت كارول معلوف على زواجها من خطّاب: "سألني: ليه مقهورين منك هلقد؟، جاوبته: لأنني لا أشبههم بشيء، يعكسون كراهيتهم لضعفهم وفشلهم وحقدهم علي، يريدونني مثلهم قطيع غنم ماشي دون هدف أو رؤية".

وتابعت: "يريدون شيطنة المسلمين وقتلهم وإلصاق التهم بهم ومن ثم يصنفونهم إرهابا، لا يا عزيزي. ولدت حرّة وسأبقى حرّة متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا (عمر بن الخطاب)".

ونشر عمر خطّاب زوج معلوف، صورة لها بالحجاب، وعلّق عليها: "هذه الصورة الأولى التي عرفتك فيها على فيسبوك، وكان الشعور الإلهي أنك زوجتي (قبل أن ألتقي بك) التقيت بك وقُلت لك أنك ستصبحين زوجتي، إن لم يكن في هذه الحياة، فبالجنة!".

وأضاف: "قدّر الله وتقديره أن يجمعنا في الدنيا وفي الجنة بإذن الله، تزوجتك لأنك دائما مع الحق وتدافعين عنه، تزوجتك لأن أهدافك في الحياة أن تنصري المظلوم، تزوجتك لأنك امرأة مميزة جدا لم أر  مثيلا لها".

يشار إلى أن غضب حزب الله وإيران من كارول معلوف، دفع بوسائل إعلامها لنشر شائعات زواجها من "أبو محمد الجولاني"، لزيارتها إلى معاقل "النصرة" سابقا في إدلب.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top