الاثنين، 3 أكتوبر، 2016

الاطاحة بأكبر شبكة دعارة في تونس العاصمة، وهذا سعر الساعة الواحدة!

من طرف jiraya  
التسميات:
9:54:00 م

السلام عليكم

تمكنت فرقة مكافحة الاجرام ببن عروس من الاطاحة باكبر شبكة دعارة وذلك اثر توفر معلومات عن وجود شبكة دعارة بتونس العاصمة وبتنشيط العمل الارشادي تم تحديد مكان الشقة وبمراجعة النيابة العمومية تمت مداهمتها وضبط شاب عمره 25 سنة بصدد ممارسة الجنس مع قاصر عمرها 15 سنة بحي معروف تحديدا بساحة العملة.
وحسب تفاصيل القضية التي نشرتها الصريح مؤخرا، فإنه بالتحري مع الموقوف افاد انه تسوغ شقة من صاحبها مقابل مبلغ مالي قدره 20 دينارا لمدة ساعة فقط وبنصب كمين له تم القبض عليه.
وبمواصلة الأبحاث تبين أن صاحب الشقة يقوم بتاجيرها بالساعة للاشخاص الذين يريدون ممارسة الجنس وبتفتيشها تفتيشا دقيقا تم العثور على 12 هاتف جوال وفلاش ديسك و24 بطاقة ذاكرة كما تم العثور على 9 كاميرات تصوير فوتوغرافي و7 كاميرات مراقبة وآالة سكانار و60 واقيا ذكريا وبطاقة تعريف لشخص من القيروان.
وبتفتيش هاتف جوال صاحب المنزل تم العثور على 10 فيديوات لممارسة اللواط والجنس تتضمن ممارسة اللواط مع اطراف عديدة حيث يقوم بتصويرها وتوثيقها في اطار شبكة مترابطة.
وبمراجعة النيابة العمومية تم الاذن لفرقة مكافة الاجرام للحرس الوطني بتحرير 3 محاضر عدلية بتهمة اعداد محل لتعاطي الخناء والتوسط فيه هذا وقد تم الاحتفاظ بصاحب الشقة والشاب الذي كان بصدد ممارسة الجنس ومع القاصر.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top