الأربعاء، 5 أكتوبر، 2016

مني هاني خبيرة الوصفات الطبيعية : خل التفاح و الثوم للقضاء على قشرة الشعر

من طرف jiraya  
التسميات:
8:14:00 م

السلام عليكم
تعانى بعض الفتيات من قشرة الشعر، وتستخدم لها الكثير من الأدوية ولكن بلا فائدة، وتقدم خبيرة التجميل منى هانىصاحبة بعض الوصفات الطبيعية لعلاج قشرة الشعر.
تقول منى، تصاب فروة الرأس بالقشرة نتيجة استخدام منتجات الشعر الكيميائية رديئة الجودة، ولعلاج القشرة والحد من ظهورها يمكن استخدام الكثير من الطرق الطبيعية، منها خلط عصير الليمون مع بيضة، ثم نقوم بوضع الخليط مدة ساعتين على فروة الرأس، وبعدها نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ، ويمكن خلط ثوم مفروم مع كحول طبى مع تركه فى الشمس 10 أيام، وعند الاستخدام يراعى خلطه جيدًا، ونضعه على فروة الرأس ثم غسل الشعر بشامبو أطفال. 

ويلعب خل التفاح دورًا كبيرًا فى التخلص من قشرة الشعر، وذلك باستخدامه بصفة يومية على فروة الرأس بعد غسل الشعر بالماء الدافئ.
وهناك مجموعة من النصائح للعناية اليومية للتخلص من قشرة الشعر، منها تدليك فروة الرأس قبل النوم بزيت الزيتون أو اللوز أو الصبار مساء، ونتركه حتى الصباح، ثم نغسل الشعر بالماء الدافئ ويكرر هذا يوميًا حتى تختفى القشرة.

وتشير إلى أنه يمكن استخدام غسول طبى يحتوى على مادة الكبريت، ويدلك به الشعر ثم يغسل مباشرة بشامبو مضاد للقشرة، ويتم هذا مرة واحدة كل أسبوع حتى يتم التخلص من القشرة نهائيًا.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top