الجمعة، 18 نوفمبر، 2016

الشريحة التي ستغير مجرى الحياة على هذا الكوكب- وسيتم تطبيقها مطلع 2017

من طرف حصريا حصريا  
التسميات:
5:25:00 م

السلام عليكم

كل ما يقف بيننا وبين المستقبل شريحة صغيرة سيتم زراعتها تحت الجلد؛ لتأخذنا إلى عصر جديد في تاريخ البشرية، إذا كنت تعتقد أن في هذا الأمر مبالغة! تابع القراءة لتتأكد.

شريحة المستقبل تُزرع تحت الجلد

Pixabayتناقلت وسائل الإعلام الأميركية خبر زراعة شريحة جديدة في المنطقة بين الأصابع في كف اليد، وسيتم تطبيق هذه الفكرة فعلياً مع مطلع العام القادم، والتي تعد ثورة في عالم التطور والتكنولوجيا لأنها ستغيّر طريقة القيام بكل شيء بدون مبالغة.هذه الشريحة ستنظم القيام بالعديد من الأمور، وتسهل حياة الناس وتحافظ عليها في الوقت نفسه.

هوية متنقلة

تحتفظ شريحة المستقبل بمعلومات متعددة عن هوية الشخص، من صورته الشخصية، إلى بصمة يديه، وعينيه، وإذا كنت تتساءل عن أهمية هذا الشيء فهو يعد نقلة نوعية ستسهل إجراءات الحجز، والسفر، والتنقل، وحتى التعرف على هوية ضحايا الحوادث، بدون حاجة إلى عمل تحاليل طبية مكلفة.

تأمين الحياة

ستنقذ هذه الشريحة حياة العديد من الأشخاص لأن الشخص يحمل ملفه الطبي معه في راحة يده أينما ذهب، وربما ستقلل من نسب ارتكاب الجريمة في العالم؛ لأنها ستستهل مهمة تحديد مواقع المجرمين وملاحقتهم والتعرف على آخر تواجد لهم ساعة ارتكاب الجريمة.

تسهيل الحياة

Pixabay بعد عملية زراعة الشريحة تحت الجلد لن تكون في حاجة إلى حمل نقود ورقية، أو حتى حمل بطاقاتك الائتمانية لأنك ستحتاج إلى يدك فقط للمحاسبة في السوبر ماركت وفي أي مكان آخر، وفي الوقت نفسه لا داعي لحمل مفاتيح المنزل؛ لأن الأبواب وأنظمة تأمين المنزل بالكامل مرتبطة بهذه الشريحة.

الخبر غير الجيد

Blogger / lezarceleursهذه الشريحة مزودة بخاصية تمكن الحكومات من القضاء على المجرمين والهاربين، وغيرهم من المواطنين الذين لا يطيعون الأوامر بضغطة زر واحدة، كونها داخل جسم الإنسان، ربما يعد هذا الأمر مربكاً بالرغم من كل هذه المغريات التي تقدمها الشريحة، إلا أنها تعود لتشكل رعباً بالنسبة إلينا.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top