السبت، 12 نوفمبر، 2016

4 فضائح لا تعرفها عن ترامب رئيس امريكا الجديد !! لن تصدقها

من طرف jiraya  
التسميات:
7:01:00 م

السلام عليكم
دونالد ترامب هو الرئيس الجديد للولايات المتحده الامريكية اليكم 4 امور قد تم نشرها لامور تزعج ترامب


1- تلاعب مالي وإفلاس
بدأ ترامب مشروعاً استثمارياً عبر تأسيس شركة أطلق عليها اسم ACN ، يستطيع الناس المساهمة فيها من بمبلغ 500 دولار أمريكي، ثم حاول بناء قاعدة من المستهلكين معتمداً على مستثمرين جدد.
ووجه بعشرات الدعاوى القضائية، حيث خسر المستثمرون مئات الآلاف من الدولارات بينما جنى هو الملايين دون رقيب أو حسيب.
ورغم أنه يمتلك الملايين ويحمل لقب ملياردير، إلا أنه أشهر إفلاسه 4 مرات، وبحسب موقع AllDay فلا أحد يستطيع تحديد حجم ثروته لأن معظمها استثمارات وسندات، وليست أموالاً أو مدخرات مودعة، ويدّعي ترامب أن حجم ثروته 8 مليارات دولار، إلا أن مجلة Forbes تشكك في ذلك حيث تدّعي المجلة الاقتصادية الأشهر في العالم أن حجم ثروته لا يتجاوز الـ 125 مليون دولار.

2- تغريدة
عام 2013 نشر دونالد ترامب تغريدة في ذكرى أحداث الـ11 من سبتمبر 2001، جاء فيها "أطيب الأماني لكل الكارهين والخاسرين في هذه الذكرى"، لكنه ألغى التغريدة التي لم يفهم أحد من يقصد بها وماذا تعني.

3- المكسيك
أثارت تصريحات ترامب فور إعلانه نيته الترشح لرئاسة الولايات المتحدة حول المكسيك، موجة من الانتقادات حيث قال إن البلد المجاور "يرسل المجرمين إلى أميركا وتجار المخدرات والمغتصبين، إلا أن بعضهم على ما أفترض جيدون".
المكسيكيون استخدموا تصريحاته في إعلان لدعم منتخب كرة القدم الوطني نكاية في ترامب.

4- الجولف
معروف عن ترامب أنه مولع بلعبة الغولف، وهي رياضة الأثرياء، إلا أنه حتى في اللعب يفتقر إلى النزاهة، ووصفه لاعب آخر يدعى روكر أليس كوبر بأنه "أسوأ غشاش رآه في ملاعب الغولف طوال حياته".

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top