الخميس، 10 نوفمبر، 2016

قيادي في جيش الفتح لبلدي نيوز: معركة حلب مستمرة ونعد بمفاجآت

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
5:20:00 م

السلام عليكم
أكد قيادي في جيش الفتح، اليوم الأربعاء، أن معركة حلب مستمرة، متوعدا النظام والميليشيات الإيرانية في حلب بمفاجآت جديدة ستقلب موازين القوى على الأرض.
وقال القيادي في جبهة فتح الشام "أبو يوسف العسكري" في تصريح لبلدي نيوز "معركة حلب مستمرة بيننا وبين قوات النظام... ولم تتوقف، وستكون المرحلة القادمة من محاور ومناطق أخرى".
وتابع القيادي "هناك تحضيرات ستقلب الموازين، وخطط جديدة سيتم اتباعها لتلافي الأخطاء السابقة"، وأضاف أن المرحلتين السابقتين لم تكونا سوى جس نبض واكتشاف الأخطاء".
وكانت قوات النظام والميليشيات الطائفية سيطرت أمس الثلاثاء على حي الـ 1070 شقة بعد سيطرتها بوقت سابق تلة مؤتة، بعد معارك عنيفة مع الثوار.
يشار إلى أن قوات النظام والميلشيات الشيعية استطاعت السيطرة على المنطقة بعد أن شن الطيران الحربي الروسي وطيران النظام مئات الغارات الجوية، بالإضافة الى القصف الصاروخي العنيف والذي تجاوز الـ40 صاروخا كل ربع ساعة.
وكان جيش الفتح قد أطلق معركة حلب الكبرى تحت مسمى "غزوة أبو عمر سراقب" قبل نحو أسبوعين، وحرروا في بدايتها حاجز الصورة وضاحية الأسد وقرية منيان غرب حلب، كما تقدموا إلى أطراف حي 3000 شقة بالحمدانية وحي حلب الجديدة، قبل أن ينحازوا عن أطراف الحيين بعد قصف النظام للمنطقة بغاز الكلور السام.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top