الجمعة، 4 نوفمبر، 2016

قناة حوثية تبث تسجيلا لأسرى من الجنود السعوديين (فيديو)

من طرف حصريا حصريا  
التسميات:
9:00:00 م

السلام عليكم
نشر المتمردون الحوثيون، تسجيلا مصورا، الجمعة، زعموا أنه لجنود سعوديين تم أسرهم في عمليات عسكرية جرت خلال الفترة السابقة ما وراء الحدود السعودية اليمنية.

وبثت "قناة المسيرة" المملوكة للحوثيين، اعترافات لأربعة أسرى من القوات السعودية، وهم "حسين علي الحارثي، رئيس رقباء بالقوات البرية" والذي تم أسره في قرية الربوعة، والجندي "موسى علي عواجي" من محافظة صامطة في جازان جنوب المملكة، تم أسره في موقع المخروق العسكري في نجران (جنوب غرب).

أما الأسير الثالث فهو الجندي "بدر بن محمد صلال العتبي" من سرية الاستطلاع مجموعة الملك فهد السادس في الرياض، والذي يحمل الرقم (368950)، وتم أسره في موقع سخا بنجران. بالإضافة إلى الأسير رقم 4 "محمد مطيع صولان"، وهو جندي في اللواء العاشر وحدة المشاة، تم أسره في منطقة الربوعة على الحدود مع اليمن. كما يزعم الحوثي.

وفي التسجيل المصور بعث الجنود السعوديون "رسائل تطمين لأسرهم أنهم بخير". 

ولم يتسن لـ"عربي21" التحقق من صحة الفيديو الذي بثته قناة المسيرة الحوثية والذي يظهر جنودا سعوديين أسرى بيد الحوثيين، في الوقت الذي لم يصدر فيه أي تعليق رسمي من التحالف العربي حول هذه المزاعم.

وسبق أن نجحت صفقة لتبادل مئات الأسرى من المقاتلين الحوثيين خلال الأشهر الماضية مع الجانب السعودي مقابل الإفراج عن 7 جنود سعوديين كانوا لديهم، وذلك بموجب الاتفاق المبرم بين الطرفين في "الظهران" جنوب السعودية.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
تدعمه Blogger.
back to top