إحصائيات الموقع

الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

فيديوا:بعدما ظن أنه سيموت سجل فيديو بدل الاتصال بالشرطة

ضع كود ادسنس هنا بعد تحويله
ضع كود ادسنس الثاني هنا بعد تحويله
أصبح الأمريكي كيفن ديبنبروك (41 عاما) بطلا لرواية مأساوية، وحاز شهرة كبيرة؛ لتصرفه الغريب، بتصوير نفسه في لحظات حرجة بعد حادث سير بدلا من الاتصال بالإسعاف أو الشرطة.
وبعد أن استقل كيفن دراجته البخارية واضعا صديقه خلفه في ولاية تكساس بأمريكا، تعرض لحادث مميت، توفي صديقه على الفور، بينما طار جسده عشرات الأمتار، ولم يتمكن رجال الإسعاف من رؤيته.

وبحسب ما نقلت صحيفة El español الإسبانية، فقد أصيب في لحظتها كيفين بثقب في الرئة، وكسور في الأضلاع، وكسر بالغ في العمود الفقري، الأمر الذي جعله يتوقع أنها نهايته، ويودع أحباءه وأصدقاءه عبر تصوير نفسه.

وأمسك كيفن الهاتف، وصوّر نفسه بمقطع فيديو، قائلا: "أردت فقط أن أقول إنني أحبكم، اغفروا لي؛ لكوني بهذا الغباء، أبي وأمي، أحبكما. كورتيني، أحبُكِ. عمودي الفقري قد انكسر، اعتنوا بالجراء جيدا".

ويبدو أنه لم توجد تغطية في الموقع الذي كان فيه؛ لذلك لم يكن لديه سوى الألم والرثاء في ليلة باردة، كان يعتقد أنها ستكون الأخيرة، ولم يتصل بالإسعاف مباشرة.

وبعد إسعافه، قال في حوار أجرته معه صحيفة Knoxville News Sentinel: "حاولت التحرك قليلا، جلست على ظهري، لكني شعرت بالكثير من الألم، ولم أستطع أن أحاول ثانية".

وتابع: "توقعت أن يأتي أحدٌ للمساعدة، الغريب أن هذا لم يحدث، لم تتوقف أي سيارة ليرى قائدها ماذا حدث".
شارك الموضوع


جميع الحقوق محفوظة لموقع © عاجل

تصميم : مصطفى صلاح