السبت، 26 نوفمبر، 2016

فيديوا رونالدو يقود الريال للفوز.. وهذا سبب دخول الملوك بقمصان غريبة

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
10:11:00 م

السلام عليكم



فاز نادي ريال مدريد لكرة القدم، السبت، بصعوبة بالغة على ضيفه سبورتنج خيخون بهدفين لهدف خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"  لحساب الجولة 13 من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد عن طريق النجم كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة، وعاد اللاعب نفسه ليضيف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 18 من صناعة ناتشو.

وقلص خيخون الفارق عن طريق كارلوس كارمونا في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني أتيحت لخيخون فرصة إدراك التعادل من ركلة جزاء إلا أن اللاعب دوجي كوب أهدرها في الدقيقة 78.

وعقب هذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده لـ33 نقطة في المركز الأول متفوقا بـ7 نقاط على الثاني برشلونة وذلك قبل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل بمباراة الكلاسيكو على ملعب "كامب نو"، بينما تجمد رصيد خيخون عند 9 نقاط في المركز 18.
ومن جهة أخرى طرح القميص الذي دخل به فريق ريال مدريد المباراة العديد من التساؤلات، حول السبب الذي دفع النادي لتغيير قميصه، بحيث أن الشعار والراعي الرسمي يظهران بلون أبيض، خلافا للقميص المعتاد.

إلا أن شركة "أديداس"، كشفت عن السبب الذي دفعها لصناعة هذا القميص، بحيث أن هذه البدلة مصنعة بنسبة 100 بالمائة من البلاستيك المعاد تدويره من المحيط الهندي.

ويهدف هذا القميص، الذي تم توفيره من قبل الراعي "أديداس"، إلى التوعية بظروف المحيطات ولتعزيز مشاريع الحفاظ على التراث، كما أنه يأتي تزامنا مع الحملة المنتشرة في أوروبا لصناعة قمصان الفرق من مخلفات المحيطات.

وكان بايرن ميونيخ، السباق لهذه التجربة، بحيث أنه دخل مباراته أمام هوفنهايم قبل أيام، بقميص مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره من المحيط.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
تدعمه Blogger.
back to top