الأربعاء، 16 نوفمبر، 2016

الإبل أسرار وإعجاز

من طرف حصريا حصريا  
التسميات:
10:12:00 ص

السلام عليكم
" بول البعير؟؟؟" المصيبة أن تجد بعضا من المسلمين الجهلة بدينهم يكررون نفس الشبهات..
عَنْ أَنَسٍ رَضِي اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ نَاسًا اجْتَوَوْا فِي الْمَدِينَةِ فَأَمَرَهُمُ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم أَنْ يَلْحَقُوا بِرَاعِيهِ يَعْنِي الابِلَ فَيَشْرَبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا فَلَحِقُوا بِرَاعِيهِ فَشَرِبُوا مِنْ أَلْبَانِهَا وَأَبْوَالِهَا حَتَّى صَلَحَتْ أَبْدَانُهُمْ ,,, . رواه البخاري
سؤالي للملحد : ( بما أن أغلبكم يقول أنه يؤمن بالعلوم )
هل سمعت بدواء اسمه فوستيمون Fostimon ؟؟
هل تعلم عزيزي المُثقف ثقافة "اخخخ " أن هذا الدواء يتم استخراجه من بول النساء ؟
فلم نراك تتهكم على " بول " البعير ولا تتهكم على هذا الدواء !!!
مكتوب على وصف الدواء :
It is extracted and highly purified from the urine of post menopausal women. It has the same effects as natural FSH and is used in the treatment of infertility
لتفاصيل أكثر عن هذا الدواء :
http://saidalaonline.blogspot.com/2012/07/fostimon.html
وأستغرب جدا ممن يقول لك أنه لا يؤمن بالخرافات ويؤمن فقط بما اثبته العلم الحديث ، هل يعلم ""هؤلاء الأذكياء "" أنه يوجد :
علم كامل شامل واسع ودكاترة مختصين فيه ، يُسمى """ علم التداوي بالبول (أبوال) - urine therapy "" ( قم بالبحث عنه باستعمال اسمه الانجليزي وستجد أن هناك ابحاث علمية كثيرة في هذا المجال )
http://www.lifepositive.com/.../urine-therapy.asp
واثبت علميا (أكرر أثبت علميا وليس مجرد كلام ) أن ""البول "" ( خخخ شئ مقزز بالنسبة لك اليس كذلك يا مثقف آخر الزمان؟ ) بأنه يُداوي العديد من الامراض المستعصية والخطيرة منها على سبيل الذكر لا حصر :
multiple sclerosis, colitis, lupus, rheumatoid arthritis, cancer, hepatitis, pancreatic insufficiency, psoriasis, eczema, diabetes and herpes.
يامن تستهزء بغيرك : ما قولك ان اخبرتك أن الحقيقة العلمية التي يجهلها عقلك :

""" أن البول مادة غير سامة """

ألم يخبروك أيها الذكي المُتعيلم بأن : البول هو معادن زائدة وليس سموم وأن السموم يتخلص منها الجسم من طريق الكبد والطحال والعرق والشهيق وليس البول لأن السموم تسبب التهابات المجاري البولية ؟؟
هل تحسن قراءة أبحاث علمية ايها عبقري ؟ ، إقرأ :
urine is NOT a toxic waste product and this has been scientifically proven.
95% of urine is water, 2.5% consists of urea and the remaining 2.5% is a mixture of minerals, salt, hormones and enzymes. Toxic substances are being removed from the body through the liver and intestines, through the skin and through the outbreath
وهل تعلم أن من "" أنقى "" الأبوال على سطح الأرض علميا ( أكرر أنقاها على الاطلاق علميا ) هو "" بول الجمل "" :
هل تعلم أن بول الإبل لا يحتوي علي مادة اليوريا أصلا ، بسبب أنه يحولها لبروتين( مادة نافعة لجسم انسان ) ؟؟
هذا بحث بعنوان((Chemical constituents of camel's urine
قام به الدكتور ""برنارد إي ريد"" قسم الفارماكولجي جامعة بكين......وصل فيه لحقيقة أن نسبة اليوريا في بول الإبل تساوي """صفر""""..
هذا رابط البحث ( طبعا لمن يحسن قراءة الأبحاث العلمية ! )
http://www.jbc.org/content/64/3/615.full.pdf
ستجد في صفحة 616 جدول تحت عنوان((analysis of camel urine))
ستجد أن نسبة اليوريا فيه صفر......الجمل يحول اليوريا لبروتين
وهذه الابحاث الغربية حديثة نسبيا ، رغم أنه سبقتها أبحاث كثيرة لدكاترة عرب (لكن كالعادة اشباه المثقفين عندنا ، لا يؤمنون الا بما ياتينا من خلف المحيطات ! ) فمثلا في جامعة الإمارات العربية ، قد جاء في بحث قامت به الطبيبة الدكتورة " أحلام العوضي " نشر في مجلة " الدعوة " في عددها 1938 ، 25 صفر 1425هـ 15 أبريل 2004 م ، حول الأمراض التي يمكن علاجها بحليب وأبوال الإبل ، وذلك من واقع التجربة : أن هناك فوائد جمة لحليب الإبل ، وهنا بعض ما جاء في بحث الدكتورة " أحلام " :
" أبوال الإبل ناجعة في علاج الأمراض الجلدية كالسعفة - التينيا- ، والدمامل ، والجروح التي تظهر في جسم الإنسان وشعره ، والقروح اليابسة والرطبة ، ولأبوال الإبل فائدة ثابتة في إطالة الشعر ولمعانه وتكثيفه ، كما يزيل القشرة من الرأس ، وأيضا لألبانها علاج ناجع لمرض الكبد الوبائي ، حتى لو وصل إلى المراحل المتأخرة والتي يعجز الطب عن علاجها "
                                                  انتهى

وجاء في صحيفة " الجزيرة السعودية " العدد 10132 ، الأحد ، ربيع الأول 1421 ، نقلاً عن كتاب " الإبل أسرار وإعجاز " تأليف : ضرمان بن عبد العزيز آل ضرمان ، وسند بن مطلق السبيعي ، ما يأتي :
" أما أبوال الإبل فقد أشار الكتاب إلى أن لها استعمالات متعددة مفيدة للإنسان دلت على ذلك النصوص النبوية الشريفة ، وأكَّدها العلم الحديث ، ... وقد أثبتت التجارب العلمية بأن بول الإبل له تأثير قاتل على الميكروبات المسببة لكثير من الأمراض .
صدق رسول الله و نحن به مؤمنون له مصدّقون

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top