الأربعاء، 9 نوفمبر، 2016

مع وصول "كوزنيتسوف".. "حميميم" تتوعد حلب بهجوم خلال ساعات!

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
10:23:00 ص

السلام عليكم
نقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن مصدر بوزارة الدفاع الروسية قوله، اليوم الثلاثاء، إن روسيا تستعد لاستئناف الضربات الجوية حول مدينة حلب في الساعات القادمة.
ومع وصول حاملة الطائرات الروسية أدميرال كوزنيتسوف إلى مقابل الشواطئ السورية مع عدد من السفن الحربية الروسية، حيث يتوقع أن يكون الهجوم الروسي من البحر، بدأت صفحات موالية للنظام بنشر الادعاءات والخوارق عن قدرة السفن الحربية الروسية.
حيث بدأت صفحة القناة المركزية لمطار حميميم نشر أخبار "مبشرة بتغيير خارطة الحرب في سوريا مع وصول القطع البحرية"، فقالت في منشور: "أستطيع أن أقدم وعداً للشعب السوري أن خارطة السيطرة في سوريا ستتغير كلياً فور انتهاء وصول القطع البحرية الروسية إلى السواحل السورية وعندها سيبدأ العد التنازلي لانتهاء الحرب في سوريا".
وعادت الصفحة لتؤكد "صدق وعدها" وتبشر بمنشور آخر بوصول الحاملة الروسية والتنويه بقدراتها التدميرية، فكتب الأدمن: "كما أخبرتكم، مجموعة السفن الحربية التي تقودها حاملة الطائرات الأميرال كوزنيتسوف ستنضم إلى معركة حلب في غضون ساعات، وسيكون هناك دعم بصواريخ (كاليبر) المجنحة التي ستنطلق من السفن الحربية في البحر المتوسط، كل ذلك سيكون في غضون ساعات قليلة" .
وقد نقلت وكالة رويترز معلومات إمكانية بدء هجوم روسي على حلب في غضون الساعات القادمة، عن مصدر عسكري روسي.
علماً أن وزارة الدفاع الروسية قالت أمس الاثنين، أن بوتين ما زال يرى أن لا داعي لهجوم جديد على حلب إن لم تشن المعارضة هجوماً.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top