الأحد، 6 نوفمبر، 2016

عثروا على جثته في "مشرحة" بعد قتله: هذا ما قاله الشاب محمد عزيز قبل اختفائه بأندونيسيا ما يناهز الشهر

من طرف حصريا حصريا  
التسميات:
11:07:00 ص

السلام عليكم
نشرت وزارة الخارجية بيانا أكدت فيه انّ مصالح سفارتها بجاكرتا تمكنت امس السبت 5 نوفمبر 2016 من العثور على جثمان الشاب التونسي محمد عزيز فرحات الذي أعلنت عائلته فقدان الاتصال به منذ يوم 18 أكتوبر 2016، في مشرحة المستشفى المركزي بجزيرة بالي وعليه آثار اعتداء بالعنف.

 كما شدّدت في ذات بيانها على انه يجري التنسيق مع مصالح وزارة العدل التونسية، لفتح بحث تحقيقي للوقوف على ملابسات وفاة المواطن التونسي، والإسراع بترحيل جثمانه إلى تراب الوطن.

و كان اخر ما نشره  الشاب المغدور المرحوم محمد عزيز في صفحة الفايسبوك  صورة له اقتطفها من مطار الدوحة ارفقها بتدوينة أعرب فيها عن سعادته بتحوله الى مطار اندونسيا لقضاء عطلته في جزيرة بالي..

والصورة كما يلي:



وللتذكير فقد توجهت مجموعة من أصدقاء الشاب التونسي عزيز فرحات منذ فقدانه بنداء عبرت فيه عن تخوفها اثر فقدان الاتصال به وذلك بعد وصوله الى أندونيسيا مع العلم ان عزيز فرحات مقيم بقطر ويشتغل في الخطوط الجوية القطرية.

وجاء في النداء ما يلي: “سلام عليكم بربّي نداء لكل فاعل خير ولكل انسان مزالت فيه النخوة والرجولية ولكل انسانة، صاحبنا عزيز مختفي عندو مدّة سافر الى اندونيسيا ما سمعنا عليه حتى خبر الّي عندو خبر ولاّ معلومة حتى فارغة يقوللنا نطمنوا والديه.. بربّي مرّا أخرى الّي ينجم يعاون بأي حاجة يعلمنا وشكرا ليكم..”

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top