ماذا قصفت "إسرائيل" في سوريا؟

بلدي نيوز - (متابعات)
قصفت طائرات حربية "إسرائيلية" فجر اليوم الأربعاء، مواقع قرب مدينة دمشق، استهدفت قافلة أسلحة على الطريق الواصل بين دمشق وبيروت.

وذكرت "القناة الثانية الإسرائيلية" في خبر على موقعها الإلكتروني اليوم (الأربعاء)، أن "مقاتلات تابعة للطيران الحربي الإسرائيلي دخلت الأجواء اللبنانية، وشنت هجوماً على قافلة أسلحة لحزب الله قرب دمشق"، وعلى مستودع للأسلحة تابع للفرقة الرابعة بقوات النظام. 
وبحسب المعلومات التي نقلتها "الصحافة الإسرائيلية" فإن القافلة محملة بأسلحة وصواريخ، كان من المفروض نقلها من دمشق إلى "حزب الله" في لبنان، إلا أن الأخير لم يعلق على الحادث أو ينشر معلومات ترجح علاقته بالقافلة والأسلحة.
بالمقابل قالت صفحة دمشق الآن الموالية للنظام الأسد على موقع فيسبوك، إنه " بتمام الواحدة والثلث سُمع أصوات انفجارات عددها أربعة في محيط العاصمة دمشق حيث تفيد المصادر بأنها ناتجة عن اعتداء صهيوني نُفذ جواً بواسطة طائرة من فوق الحدود اللبنانية استهدف موقعاً للجيش السوري في محيط اتستراد بيروت أسفر عن أضرار مادية" .

ونقل موقع صحيفة "رأي اليوم" الصادرة من لندن، عن مسؤولين، قولهم إن الحديث يدور عن أربعة صواريخ أطلقت في هجمتين، استهدفت الهجمة الأولى مستودعا للذخيرة في معسكر اللواء 38 من "الفرقة الرابعة"، فيما استهدفت الثانية قافلة مركبات على الطريق السريع بين بيروت ودمشق، ولم يكن القصف موجه ضد شخصية أمنية أو سياسية في النظام أو "حزب الله".

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فاكهة الشيريمويا تقتل السرطان وتذيبه. امانة في رقبتك انشر لعل الله يشفي بها مريض سرطان

خلطات للتقوية الجنسية عند الرجال

أسباب البهاق و طرق العلاج ونصائح غذائية للمرضى المصابين