الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

مايكل مور وآخرون سيدخلون الإسلام إذا سجل ترامب المسلمين

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
10:39:00 ص

السلام عليكم
تعهد المخرج الأمريكي المعروف مايكل مور وعدد من الشخصيات العامة الأمريكية بالتحول للإسلام إذا أقدم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب على تسجيل المسلمين.

وشارك مور على حسابه على "تويتر" ما كتبه الصحفي الأمريكي المعروف كورت ايشينوالد أنه إذا قامت إدارة ترامب بتسجيل المسلمين في أمريكا، فسيعلن إسلامه، داعيا الجميع لفعل الأمر ذاته.
وكتب: "أنا معكم".

يذكر أن مور هو مؤلف ومخرج أمريكي يساري، حاصل على الأوسكار عام 2002 لأفضل فيلم وثائقي، والسعفة الذهبية لمهرجان كان، وهو معروف بآرائه وأعماله السينمائية الجريئة والمناهضة للسياسة الأمريكية والعولمة.

يشار إلى أن دونالد ترامب أعلن مرارا، خلال الحملة الانتخابية الرئاسية، أن على واشنطن فرض حظر على دخول جميع المسلمين من الدول الأجنبية، دون استثناء، إلى أراضي الولايات المتحدة، لكنه تراجع لاحقا عن موقفه القاطع بهذا الشأن، قائلا إن السلطات الأمريكية يتعين عليها أن تستخدم هذا الإجراء حصرا بحق أتباع الديانة الإسلامية، الذين يريدون الانتقال إلى البلاد من المناطق التي سجل فيها نشاط إرهابي مكثف.

كما كان دونالد ترامب يدعو، على مدى السباق الانتخابي، إلى فرض رقابة خاصة على المسلمين الأمريكيين؛ لتحديد "الإرهابيين الناشطين والمحتملين" بينهم.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top