السبت، 12 نوفمبر، 2016

باسم يوسف يهدِّد الأجهزة الأمنية المصرية.. ويوضِّح سبب هجومه على خالد صلاح

من طرف حصريا حصريا  
التسميات:
4:49:00 م

السلام عليكم
هدَّد الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف ما أسماه الأجهزة الأمنية المصرية التي تهاجمه عبر وسائل الإعلام، ومنها جريدة اليوم السابع، وفي نفس الوقت وضح يوسف سبب الحملة التي أطلقها على الإعلامي خالد صلاح.

يوسف قال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك إنه لا يريد أن يدخل في صراع مع الأجهزة الأمنية التي ترصد خطواته، وتفشل بعض الأعمال التي يقوم بها، معتبراً أن ذلك لا يليق بسمعة مصر.

وأضاف يوسف أنه استطاع خلال ساعات أن يشن حملة ضارية ضد رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع خالد صلاح عبر تويتر، وأصل هاشتاغ مسيء لصلاح إلى التريند العالمي.

وكشف يوسف عن سبب مهاجمته لصحيفة اليوم السابع، معتبراً أنها دخلت في معركة ضده بسبب خلافه مع خالد صلاح، وما كان يجب عليها أن تفعل ذلك.

وأشار يوسف إلى أنه منذ 5 سنوات وهو يتعرض لتهم بالخيانة من كل الأنظمة، بحسب تعبيره، منوهاً إلى أن النظام الحالي يلاحقه في الخارج من أجل الضغط عليه كما حدث في لبنان.

وقال إن الأجهزة الأمنية طالبت السياسي اللبناني وليد جنبلاط بوقف حفلة لباسم يوسف؛ مما تسبب في استياء السلطات اللبنانية مما وصلت إليه الدبلوماسية المصرية من تراجع، بحسب تعبيره.

وطالب الإعلامي المصري الأجهزة الأمنية التي توظف خالد صلاح للعمل ضده بأن تقوم بتغييره؛ لأنه أصبح ورقة محروقة، بحسب ما قال يوسف.

وقال يوسف: "نصيحة للرتبة اللي مشغلة خالد صلاح. قولوله كفاية كده عشان هو والجريدة اللي مسرحها لحسابه والاجهزة الامنية بتاعتكم بتتهزق مع كل تويتة بالهاشتاج".

وأضاف يوسف: "انا عن نفسي شايلكم من دماغي، ومش مركز معاكم اصلا فبلاش تستفزوني بأنكم تسرحوا عليا عيل امنجي زي ده وزي لجانكم. خلينا ساكتين احسن. لو فيه لسه عندكم اي كرامة و لو انتم فعلا شايفين انكم بتحموا البلد، احفظوا اللي تبقـي من كرامة البلد دي و ما تمرمغوش مــؤسسات كاملة في التراب في خناقة انتم مش حتكسبوه".

وحذر يوسف: "خليكم فاكرين ان في ربع ساعة الشتيمة بقت ترند في مصر، وفي اقل من ساعتين بقى تريند عالمي. فافهموا كويس انتم بتلعبوا مع ميين".

والخميس أطلق باسم يوسف هاشتاغ مسيء لخالد صلاح، وطالب متابعيه أن يعلقوا عليه مما وصل بالوسم إلى التريند العالمي خلال ساعات.

وكان السبب الرئيسي وراء هجوم يوسف على خالد صلاح هو ما قالته صحيفة اليوم السابع التي يرأس تحريرها صلاح حول يوسف بأنه أصبح من "أرامل كلينتون".

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top