السبت، 26 نوفمبر، 2016

فيديوا بوتين يمنح الجنسية الروسية لأحد أفشل ممثلي أمريكا

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
10:24:00 م

السلام عليكم




منح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الممثل الأمريكي ستيفن سيغال، الجنسية الروسية بعد تقدم الأخير بطلب للحصول عليها.

وأظهرت لقطات تلفزيونية بوتين وهو يجلس مع سيغال، طالبا منه التوقيع على جواز السفر حتى يصبح ساري المفعول.

وفي حفل بالكرملين، قال بوتين للممثل الأمريكي، إنه يأمل في أن تكون هذه الخطوة رمزا لما وصفه بالتطبيع التدريجي للعلاقات بين موسكو وواشنطن.

وأضاف بوتين: "أعرف رغبتك في الحصول على الجنسية الروسية، فلقد تحدثنا في ذلك منذ وقت طويل، ومنذ البداية قلنا إن ذلك سيحدث، وهذا الأمر يجب ألا يكون مسيّسا، فأنت لديك الكثير من الأصدقاء في بلادنا، ولديك خطط مهنية أيضا، وبعد حصولك على الجنسية الروسية وجواز سفر روسي، فإنه بات من السهل التواصل مع الأصدقاء وتنفيذ تلك الخطط ".

وسيغال، هو أحد الممثلين الأمريكيين "الفاشلين" المشهورين بأفلام الدفاع عن النفس، وهو حاصل على الحزام الأسود في فن "الكاراتيه".

ووفقا متابعة "عربي21" لموقع "آي أم دي بي" الأمريكي المتخصص في الأفلام السينمائية، فإن سيغال يعتبر من الممثلين الفاشلين، فرغم إنتاجه وإخراجه وتمثيله الغزير الذي وصل إلى أكثر من 55 فيلما منذ عام 1988 وحتى 2016، فإنه لم يحصل إلا على ترشيحه لأسوأ الأفلام بشكل مستمر.

ورشح سيغال لجوائز عدة، كأسوأ ممثل، في أفلام "هاف باست ديد" و"فاير داون بلو" و"أون ديدلي غراوند" و" إيغزيت ووندز"، كما أنه تم ترشيحه لأسوأ قصة في فيلم "فاير داون بلو" وأسوأ أغنية في الفيلم ذاته، إضافة إلى أسوأ صورة في فيلم تم تصويره، "أون ديدلي غراوند"، وأسوأ دور مساعد لفيلم "إكسيكاتيف ديسيشين".

والجائزة الوحيدة التي حصل عليها سيغال، هي جائزة أسوأ مخرج فيلم عن فيلمه "أون ديد غراوند"  عام1994. 

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top