الأحد، 9 أكتوبر، 2016

فيديوا : اكتشاف تونسي 100% لعلاج مرض البهاق ( المعروف بالبرص)

من طرف حصريا حصريا  
التسميات:
12:12:00 م

السلام عليكم

شاهد الفيديوا 

منذ سنة 2006، دخل الدكتور رشاد صميدة وهو طبيب باحث مختص في التغذية، في سلسلة من التحاليل والتجارب بعد ان اكتشف ان مستحضرا طبيعيا، أعده بنفسه كحمية غذائية خاصة بمرضى الكولسترول وارتفاع ضغط الدم، تعتمد على الاغذية الطبيعية بنسبة 100 بالمائة، أدى الى تحسن حالة المرضى المصابين بداء البهاق ( البرص). وهو ما شكل نقطة انطلاق للطبيب نحو القيام بالعديد من التجارب والبحوث والتحاليل المخبرية على البشر وعلى النبات ليتوصل الى دواء يتكون من عدة زيوت في شكل شراب يقضي تماما على مرض البهاق الخبيث الذي الذي «يضرب» حوالي 5٪ من سكان العالم و تونس ولم يثبت شيء من الناحية الطبية حول أسباب وطرق علاجه.
شحوم
شرع د. صميدة في البحث عن العلاقة بين الكولسترول (الشحم في الدم) من جهة والبرص من جهة ثانية، وشيئا فشيئا اكتشف أن مريض البُهاق يكون دوما يشكو من نقص حاد في الفيتامين د2 ود3 وكذلك في هرمون النموّ البشري وهو ما لم يخطر من قبل على بال الباحثين في هذا المجال… وهو ما يؤدي الى ارتفاع هرمون «الكورتيزول» في الجسم فترتفع حتما نسبة الدهون تحت الجلد وتتكون طبقة سميكة من الشحوم على أربع مراحل بعد أن تتحطّم احدى أنزيمات الجسم البشري (BH4) مما يعطي لونا أبيض يطغى تدريجيا على سطح الجلد ويصل الامر حدّ إسقاط الشعر في الأماكن المصابة.
زيوت وسكر وملح
وكشفت الدراسات والبحوث التي أجراها د. صميدة بالتعاون مع فريق من المتعاونين من مختلف المجالات أنه توجد بعض المواد الغذائية مسؤولة بنسبة كبيرة على ظهور البرص مثل الزيوت النباتية والسكر الابيض (الذي يفقد جانبا من مكوّناته ويصبح مضرّا للغاية بعد تكريره وتحويله من سكر أسمر الى سكر أبيض) والملح اضافة الى حبوب عبّاد الشمس (القلوب السوداء) التي يتناولها التونسيون بكثرة

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top