السبت، 1 أكتوبر، 2016

فياجرا طبيعية :أهم الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد علي إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم

من طرف خبر عاجل  
التسميات:
10:43:00 م

السلام عليكم
بعيداً عن الفياجرا بسمعتها المعروفة وضررها المعروف لبعض الناس و بغرض أن نحصل على حياة جنسية سعيدة ,ستجد في هذه المقالة ما هو بديل  أفيد وأنفع وأصح جسدياً وذلك عن طريق غذائك فالطعام برائحته وطعمه وشكله من أهم العوامل المثيرة للعواطف ,وتعتبر بعض الأطعمة من المحفزات للعواطف والتى تساعد على  تدفق الدم للأعضاء التناسلية فتحسن من الأداء الجنسي وتزيد من المتعة,  ومن أهم الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد علي إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم لتصل لكافة الاعضاء.   
  1. العسل : يحتوي العسل على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة. 
2. الشيكولاته: فقد أثبتت البحوث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشيكولاته يكون لديها رغبة جنسية أكثر, فتحتوي الشيكولاتة على phenylethylamine التي تحفز من إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائياً أثناء ممارسة الجنس وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشيكولاته التي تحتوي علي نسبة عالية من “الكاكاو ” و “الشكولاته الغامقة”. 
3. الإفوكادو: وهو غني بنسبة عالية من الدهون الغير مشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة مما يجعله مفيد جداً لصحة القلب والشرايين وبالتالي يساعد علي تدفق الدم للأعضاء التناسيلة. 
4. اللوز: يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية ويحتوي علي العديد من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية كالزنك والسلينيوم وفيتامين E . 
  5. الفراولة: اللون الأحمر وحده معروف بالإثارة, بالإضافة إلي أن الفراولة غنية بحمض الفوليك أسيد ومجموعة فيتامين B . 
  6. المأكولات البحرية: يعتبر المحار أقوي المصادر للزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية, بالإضافة للأنواع البحرية الأخري الغنية بالأوميجا 3 والفسفور الذي يساعد علي تنشيط الدورة الدموية.   
7. الجرجير: يحتوي علي العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتي تمنع إمتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.
 8. التين: وهو من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية, ويحتوي علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموى للأعضاء التناسلية.   9. الفواكه الحمضية: فهي غنية بفيتامين C وحمض الفوليك أسيد ومضادات الأكسدة وهي من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية. 
10. الريحان: للريحان رائحة مميزة تعد مهدئة للأعصاب وتزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل بالإضافة إلي أنه منشط عام للدورة الدموية مما يساعد على وصول الدم الأعضاء التناسلية. 
11. الهيليون: يعتبر بمثابة مقوي عام ويزيد من تدفق الدم ويمنع خطر التعرض للأمراض القلبية وينشط من الدورة الدموية في الجسم.  
 12. الموز: يحتوي الموز علي ألياف طبيعيه بالإضافة إلي إحتوائه علي نسبة عالية من الأملاح المعدنية ويعتبر مصدر هام للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم.   فى نهاية هذا المقال نتمنى لكم قضاء أوقات هادئة وممتعة من خلال حياة جنسية صحية ومن خلال نظام غذائى متوازن يحقق لك ما تحلم به ونصيحتنا الأخيرة اهتم  بنظامك الغذائي تنعم بحياة جنسية سعيدة.

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top