الجمعة، 21 أكتوبر، 2016

البدائل الطبيعية للفياجرا

من طرف jiraya  
التسميات:
10:22:00 ص

السلام عليكم
معظم الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسى يلجأون الى الفياجرا كحل سريع للمشكلة، وليس فقط لأنها فعاله ولكنها أيضا تعطى نتائج فورية ومقنعة بالنسبة الى أنها فى النهاية مجرد حبة دواء  ولكن فى الحقيقة أن لها العديد من الآثار الجانبية، والأشخاص الذين يعانون من حالات طبية أو يتناولون أنواع معينة من الأدوية لايستطيعون إستخدام الفياجرا، كما أنها تعطى حل قصير المدى ومؤقت للمشكلة والتى تعتبر مشكلة طبية خطيرة

ولكن الخبر الجيد، أن هناك بدائل طبيعية وتغييرات فى نمط الحياة أكثر أماناً بكثير من الفياجرا نقدمها لك .

كاتوابا Catuaba
وهى عشبة تستخرج من الأشجار وموطنها الأصلى فى غابات البرازيل، والمواطنون فى البرازيل حولوا عشبة الكاتوابا الى شاى ليحصلوا على أقصى إستفادة منها .
  • وتحتوى تلك العشبة على (alkaloids catuabine A, B, and C) حيث تعمل تلك المواد على تنشيط الجهاز العصبى المركزى، كما تعمل على توسعة الأوعية الدموية والعديد من الفوائد الأخرى .
ولم يتم الإبلاغ عن أى أثار جانبية لتلك العشبة، حتى بعد إستخدامها على المدى الطويل .
كورديسيبس سينينسيس (أو الفطر اليرقى )SinesisCordyceps
ويطلق عليها أيضا (عشبة فطر اليسروع )، وهذه الأنواع من الفطر نشأت فى الأصل على مرتفعات جبال الألب، ولكن فى الوقت الحالى يتم إستنساخها فى المختبرات، فهو يعرف فى المناطق الغربية على أنه فطر طبى .
  • وهذا الفطر أُستخدم على نطاق واسع فى التقاليد الصينية وفى الطب التبتى فى العصور القديمة .
بالإضافة لفوائده العديدة للجسم، فهو يمد الجسم بطاقة قصوى وقوة هائلة، ولكن عيبه أنه قد يؤدى الى صعوبة فى النوم، لذلك يجب أن يأخذ تحت إشراف طبى متخصص، وتختلف الجرعة التى ينصح بها من شخص لآخر، وتتحدد بناءاً على العديد من العوامل منها (السن، الحالة الصحية، الحالة الطبية.)
الجنكه بيلوبا (أوالجنكو الثنائي الفلقة)Ginkgo Biloba
وهى عشبة علاجية صينية قديمة وهى معروفة بإستخدامها فى تحسين القدرة الإدراكية، مما يعنى ذاكرة وتركيز أقوى، كما تستخدم فى علاج حالات الضعف الجنسى عند الرجال الناتجة من الضغط العصبى والإكتئاب بنسبة نجاح 84% وفقا للدراسات، ويتم هذا عن طريق تعزيز وتحسين تدفق الدم فى الجسم وتفتيح الأوعية الدموية .
  • هذه العشبة متاحة فى كابسولات، مستخلص، وأوراق مجففة لإستخدامها كشاى مخمر .
ولا يعطى هذا العلاج نتائج فورية ولكن تظهر نتائجة فى خلال 4 الى 6 أسابيع، ولها بعض الأثار الجانبية الطفيفة مثل : دوخة، صداع، وألم فى المعدة ، لذلك يجب إستشارة طبيب قبل التفكير فى إستخدامها وتناولها .
عشبة العنزة Horny Goat Weed
ومعروفة أيضا ب(يين يانغ هوه) وتحتوى هذه العشبة على ال (icariin) الكيميائى الذى يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون ومن إنتاج أكسيد النيتريك الذى يزيد من تدفق الدم .
وبجانب فوائده فى علاج مشاكل الضعف الجنسى فهو يعالج العديد من المشاكل الأخرى مثل : الإرهاق، ضغط الدم المرتفع، وهشاشة العظام..
  • يجب أن يأخذ هذا العلاج تحت إشراف طبى وبالأخص للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب، السرطانات الحساسة للهرمونات (مثل سرطان الثدى وسرطان المبيض)، وأمراض الغدة الدرقية. وفى الغالب ما يتم إعطاء 200ميللى جرام منه قبل الجماع بحوالى 90 دقيقة
الجينسنغ الأحمر الكورىKorean Red Ginseng
كما يعرف أيضا بالجينسنج الآسيوى أو الجينسنج الصينى، والنوعية ذات الجودة العالية منه تستغرق حوالى 5 سنوات فى نموها، كما أن جذوره تستخدم فى العديد من الأغراض الطبية، وهى جزء من الطب الصينى التقليدى منذ الآلاف السنين .
  • ومن فوائده أنه يحسن النظام العصبى والذى بدوره يزود الطاقة والقوة، والأستخدام المنتظم له يؤدى الى نتائج جيدة .
وهذا العلاج متوفر منه كبسولات، مستخلص سائل، وفى صورة بودرة، كما يمكن شراء الجذور نفسها ويتم عملها كشاى مخمر .
  • ويوصى بعدم إستخدام هذا العلاج على المدى الطويل لأنه يسبب بعض الأعراض الجانبية مثل : الصداع، إرتفاع ضغط الدم، والأرق، الطفح الجلدى . لذلك ينصح بإستشارة طبيب قبل الشروع فى إستخدامه .

رسالة أحدث
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

Propellerads
back to top